كارولاينا الجنوبية

اطلع على العقارات المعروضة

Realigro.ma هي أول محرك بحث عن العقارات على المستوى العالمي حيث يمكنك البحث في إدراجات البيوت المعروضة للبيع في كارولاينا الجنوبية.

عقارات للبيع في ولاية كارولينا الجنوبية

ولاية كارولينا الجنوبية تتكون من 46 مقاطعة. يتناغم شمالا مع ولاية كارولينا الشمالية والجنوبية والغربية مع جورجيا ، في حين يتم غسلها في الشرق من المحيط الأطلسي.

ولاية كارولينا الجنوبية هي ولاية جنوب شرق الولايات المتحدة ، وتشتهر بشواطئها شبه الاستوائية وجزرها المستنقعية. تشارلستون ، على الساحل ، هي مدينة تاريخية بها منازل ملونة بالباستيل ، ومزارع جنوبية نموذجية ، وفورت سمتر ، حيث أطلقت طلقات الحرب الأهلية الأولى. وإلى الشمال يوجد جراند ستراند ، وهو الممر الخشبي البالغ طوله 60 ميلاً ، والذي يشتهر بملاعب الغولف ومنتجع شاطئ ميرتل الساحلي.

هل أنت مهتم ببيع منزلك في وقت قريب أو في شراء عقار للبيع في ولاية كارولينا الجنوبية؟ إذا كان الأمر كذلك ، فمن المحتمل أنك ترغب في البيع عندما يكون السوق على حق. بعض الناس عازمون على البيع في الوقت المناسب بحيث يعارضونه عن قصد حتى يتحول السوق إليهم. ومع ذلك ، ليس لدى الجميع رفاهية الانتظار لبيع منازلهم. بسبب ظروفهم ، يجب عليهم البيع في أقرب وقت ممكن. مهما كان وضعك ، لا يزال من المهم معرفة سوق العقارات في ساوث كارولينا. سوق الإسكان في ساوث كارولاينا على حق لأن هذا هو الوقت المناسب للبيع. لحسن الحظ للبائعين ، فإن السوق في جانبهم هذا العام.

في الواقع ، لقد كان في الأشهر ال 12 الماضية ومن المتوقع أن يستمر في الاثني عشر شهرا القادمة. في العام الماضي ، ارتفع سوق العقارات في ولاية كارولينا الجنوبية بأكثر من 6 ٪. في العام المقبل ، من المتوقع أن يستمر في الارتفاع بنسبة 5٪ تقريبًا. الأسعار لا تزال معقولة بما فيه الكفاية لإغراء مشترين جدد لشراء ممتلكات للبيع في ساوث كارولينا في عام 2018.

الأسعار في ولاية كارولينا الجنوبية تصل إلى أقل من 100000 دولار. هذا مثير للاهتمام لكل من سكان ولاية كارولينا الجنوبية الحاليين ، وبالنسبة للأشخاص عبر الولايات المتحدة الذين يحاولون الانتقال إلى جزء أرخص من البلاد. هذا يعني أنك إذا وضعت منزلك للبيع هذا العام ، سيكون لديك فرصة أكبر ليس فقط لبيعه ، بل لبيعه بسعر رائع. إذا كنت مستعدًا لبيع منزلك ، فقد تتسائل عما إذا كان هناك أي شيء يمكنك فعله للتأكد من حصولك على أقصى استفادة منه.

ولأن سوق العقارات في الولاية يبدو جيدًا لبقية عام 2018 ، فهذا يعني أن لديك الفرصة للحصول على السعر الذي تريده لمنزلك.

كولومبيا ، العاصمة ، هي مدينة متوسطة الحجم أكبر في ولاية كارولينا الجنوبية. يبلغ عدد سكان كولومبيا 133،309 نسمة و 80 حيًا مكونًا ، وهي أكبر مجتمع في كارولينا الجنوبية. كولومبيا هي مدينة عسكرية.

من المثير للاهتمام ، كولومبيا لديها المزيد من الناس الذين يعيشون هنا الذين يعملون في أجهزة الكمبيوتر والرياضيات من 95 ٪ من الأماكن في الولايات المتحدة.

الجمع بين مؤامرات المدينة وحساسية المدينة الجامعية ، كولومبيا لديها مزيج رائع من الميزات. على الرغم من أنها ليست مدينة ضخمة ، إلا أن كولومبيا كبيرة بما يكفي لتقديم قدر كبير من التسريب والفرص والمرافق لسكانها ولآلاف طلاب الجامعات الذين ينزلون كل خريف. لذلك هو المكان المناسب للبحث عن عقار للبيع في ولاية كارولينا الجنوبية.

المستوى التعليمي في كولومبيا هو من بين أعلى المعدلات في البلاد. كان نصيب الفرد من الدخل في كولومبيا في عام 2010 هو 25.990 دولار ، وهو دخل متوسط ​​المرتفع مقارنة بجنوب كارولينا والوطن. هذا يعادل الدخل السنوي من 103.960 دولار لعائلة من أربعة أفراد. كولومبيا هي مدينة متنوعة عرقيا بشكل كبير. يصف الناس الذين يطلقون على منزل كولومبيا أنفسهم على أنهم ينتمون إلى مجموعة متعددة من الجماعات الإثنية والعرقية. أكبر عدد من المقيمين في كولومبيا

تقرير أبيض ، يليه أسود أو أمريكي من أصل أفريقي. أسلاف هامة من الناس في كولومبيا تشمل الإنجليزية والأيرلندية والاسكتلندية والإيطالية.

تشارلستون هي مدينة أخرى مثيرة للاهتمام حيث الصيد الممتلكات للبيع في ولاية كارولينا الجنوبية.

في حال لم تكن قد سمعت به ، فإن سوق العقارات في تشارلستون قد اشتعلت فيه النيران في السنوات الأخيرة. كان هناك مشترون أكثر من البائعين ، وزادت أسعار المنازل بسرعة ، وفي الوقت الحالي لا توجد علامة على أن التغيير سوف يتغير ، حتى مع ارتفاع أسعار الفائدة.

في فبراير 2018 كان هناك 2،111 عقار للبيع في منطقة المقاطعة الثلاث. يعتمد هذا على 2040 قائمة في فبراير 2017 و 1،972 في فبراير 2016. يمكن أن يكون البائع جاهزًا للتواصل مع مجموعة من المشترين المتلهفين.

في فبراير من هذا العام ، أخذت المنازل في المتوسط ​​61 يومًا للحصول على عرض مقبول ، مقارنةً بـ 69 يومًا في عام 2017 و 71 يومًا في عام 2016.

كان متوسط ​​سعر البيع للمنازل في منطقة المقاطعة الثلاث في فبراير 2018 هو 257،500 دولار. ارتفعت هذه النسبة بنسبة 7٪ منذ فبراير 2017. وشهد شهر فبراير 2017 متوسط ​​أسعار المنازل بـ 240.750 دولارًا ، مع ارتفاع بنسبة 1.8٪ مقارنة بعام 2016.

بغض النظر عن هذا ، فإن سوق العقارات تشارلستون في عام 2018 سوف تظل قادرة على المنافسة.

خارطة وتوجهات الأسعار والإحصائيات

عقارات ذات الصلة

هذا هو منزل كبير بداية؛ صيانة منخفضة ومريحة. لديها العديد من الميزات الجديدة والتي تشمل: الأسلاك، والسباكة، وغسالة / مجفف، غسالة صحون، وموقد غاز مسطحة...
خارطة وتوجهات الأسعار والإحصائيات
 
 
2005-2019 REALIGRO REAL ESTATE LTD. All Rights Reserved - VAT Nr: 893969932
Neikos Digital Agency
  1. التفضيلات

    لتحقيق استخدام أفضل لموقع Realigro، قم بإعداد التفضيلات الخاصة بك للغة أو العملة أو المتر المربع أو القدم

    الآن تعيين لا تظهر مرة أخرى
BB